شواهد الطرق الصناعية لأعمال السلامة المرورية
شواهد الطرق الصناعية لأعمال السلامة المرورية

أُسِّسَت مجموعة شواهد الطرق الصناعية عام 1432 هـ كي تكون رائدة في عالم سلامة الطرق بشكل كامل من خلال ريادتها لمجموعة من أفضل شركات المملكة العربية السعودية وهم ( شركة شواهد الطرق الصناعية – مؤسسة الإعمار الجديد للمقاولات – مصنع سالك للدهانات).

وقد قامت المجموعة من خلال شركاتها بالعديد من أكبر المشاريع في المملكة لصالح وزارة النقل والعديد من البلديات.

رؤيتنا

نسعى في شواهد لتقديم أعلى جودة تصنيع وتنفيذ ممكنة، وتزويدالعملاء بخبرتنا الهندسية الواسعة في تطوير مشروعاتهم بتعامل خلوق يراعي قيمنا وسياسات مملكتنا للارتقاء بالمستوى الهندسي في كل مشاريعنا ومشاريع شركائنا لنترك بصمة شواهد دليلًا على الجودة والاحترافية.

رسالتنا

الحفاظ على السلامة المرورية وحماية روح الإنسان بكل ما يلزم وكل ما يمكن من خلال عملية بحث و تطوير دائم وذلك بتنفيذ أعلى وأهم تطويرات ممكنة على مستوى العالم وإدخالها إلى كل ما تصل إليه يد شركة شواهد.

مسيرتنا

تسعى الشركة في مسار التقدم العالمي بخطً واضحة ومرسومة منذ البداية لتكون منارة لكل الباحثين عن السلامة المرورية لنصنع معًا مستقبل السلامة المرورية.

من منتجاتنا

شركاؤنا في الصعود

مجموعة من عملائنا المميزين الذين شهدوا لنا بالكفاءة

آخر التدوينات

السعودية ومستقبل السلامة المرورية

السعودية ومستقبل السلامة المرورية

تعتبر السلامة المرورية أهم عامل في منظومة النقل كونها تهدف إلى حماية الإنسان على الطريق سواء الطرق السريعة أو الطرق الداخلية ، و قد بذلت وزارة النقل السعودي في هذا جهدا كبيرا من خلال خطوات مدروسة شملت إضافة العديد من علامات الطرق و معايير السلامة على الطريق .

إقرأ المقالة
عيون القطط المضيئة بالطاقة الشمسية /عيون القطط الشمسية

عيون القطط بالطاقة الشمسية

تقدم هذه الأجهزة الصغيرة ولكن القوية تقدمًا كبيرًا في تعزيز الرؤية، وتوجيه السائقين، وفي نهاية المطاف جعل طرقنا أكثر أمانًا… دعونا نغوص في عالم عيون القطط بالطاقة الشمسية المثير، مستكشفين دوائرها، ومواصفاتها، وأسعارها في السعودية، ودورها في تحويل سلامة الطرق.

إقرأ المقالة
حواجز الطرق الأسطوانية

حواجز الطرق الاسطوانية

مستقبل حواجز الطرق الاسطوانية يسهم في إنقاذ حياة آلاف السائقين والركاب على الطرق السريعة. وبفضل تصميمها المبتكر المزود بالأسطوانات الدوارة ، يمكنها امتصاص طاقة الاصطدام، وإعادة السيارات والشاحنات إلى مسارها الصحيح على الطريق، بدلاً من تحطمها.

إقرأ المقالة

للمزيد من حلول السلامة المرورية

عن شواهد
تواصل معنا
فتح المحادثه
أهلا وسهلاَ
يشرفنا التواصل معك