مؤسسة الإعمار الجديد لمقاولات الطرق واعمال السلامة المرورية 

جدول المحتويات

المقدمة

شركات المقاولات الطرق هي الشركات التي تقوم بتنفيذ مشاريع البناء والتشييد والصيانة للمباني والبنية التحتية، وما يميز شركة المقاولات عن الأخرى هي تقديم الجودة في العمل وفقاً للمواصفات والمعايير المطلوبة، بالإضافة إلى الالتزام بالمواعيد الزمنية والميزانيات المحددة. 

 

حيث ان شركات المقاولات لها دورا هما في تطوير السلامة المرورية وذلك من خلال تنفيذ مشاريع البنية التحتية بطرق آمنة، والالتزام بمعاير السلامة التي تهدف الى تطوير وتحسين السلامة المرورية على الطرق واتخاذ العديد من الاجراءات للحفاظ على سلامة الافراد والحد من حوادث السير. 

 

تشمل هذه الإجراءات تطبيق قوانين المرور بدقة، وتحسين انظمة السلامة المرورية لحماية الافراد وتقليل الحوادث، بالإضافة إلى زيادة توعية الافراد بأهمية الالتزام بقواعد السلامة، والعمل على سلامة جميع العاملين والمتواجدين في الموقع وعلى الطرق وتطبيق الإجراءات الوقائية من الحوادث في جميع مراحل المشروع. 

 

نبذه عن مؤسسة الإعمار الجديد:

تأسست مؤسسة الإعمار الجديد في العام 2010 كمؤسسة متخصصة في المقام الأول في مجال مقاولات السلامة المرورية وتخطيط الطرق على مستوى المملكة بأكملها، وفي خلال سنوات قليلة تمكنت من ان تحجز مكانتها بين أهم شركات المقاولات وأصبحت واحدة من أفضل المؤسسات المتخصصة في مجال انشاءات الطرق. 

 

نتيجة النجاح في المملكة العربية السعودية قمنا بتوسيع استثماراتنا بشكل أكبر والعمل على توافر طاقم عمل مؤهل مكون من مهندسين وفنيين والعمل على توافر أحدث أنواع المعدات لمواكبة التطور داخل المملكة العربية السعودية في مجال تشييد وتطوير قطاع الطرق والنقل  

ما هي الخدمات التي تقدمها مؤسسة الإعمار الجديد؟

تقدم مؤسسة الإعمار العديد من الخدمات في مجال السلامة المرورية للحفاظ على سلامة الافراد، ومن هذه الخدمات: 

  • توريد وتركيب إشارات المرور وأعمده إشارات المرور المضيئة  

  • توريد وتطبيق دهانات الطرق المختلفة باستخدام ماكينات الدهانات الحديثة. 

  • توريد وتركيب لوحات الطرق المعدنية داخل المدن وخارجها وصيانتها. 

  • توريد وتركيب عيون القطط الألومنيوم، وعيون القطط الكهربائية، وعيون القطط بالطاقة الشمسية، وغيرها من أنظمة السلامة على الطرق داخل المدن وعلى الطرق السريعة. 

ما يميز مؤسسة الإعمار الجديد

ما يميز مؤسسة الإعمار هو العمل دائما على التطوير المستمر لمواكبة التطورات الجارية حول العالم وتقديم أفضل خدمة في مجال السلامة المرورية من خلال العمالة المؤهلة من مهندسين وفنيين، بالإضافة الى استخدام أحدث  المعدات عالية الجودة للمشاريع للتأكد من إتمامها بنجاح في الجداول الزمنية المحددة ووفقاً للمعايير الدولية والتصدي لأي تحديات.  

 

نتميز أيضا بتصنيع وتركيب وصيانة وتوفير معدات وآليات التركيب لنعطى الأفضلية في توفير كافة الخدمات تحت إشراف المؤسسة مما يضمن اعلى جوده وأفضل النتائج في اقل وقت بالاضافة الي مطابقة المنتجات الي معايير Mash TL4. 

 

أيضا ما يميزنا هو دقة التنفيذ في المسافات القصيرة والمساحات الصغيرة عن طريق العمل الیدوي إذا لذم الامر لضمان تحقيق أعلى مستويات الدقة والجودة.، كما لدينا فریق يتميز بالخبرة والمهارة لكي نقدم نتائج استثنائية في كل مشروع. 

اهداف مؤسسة الإعمار الجديد

تسعى مؤسستنا جاهدة لمواكبة أحدث التطورات العالمية في مجال صناعة وسلامة الطرق، ومنها: 

  • – الصحة والسلامة في مواقع العمل. 

  • – معايير الجودة والمواصفات والإجراءات. 

  • – تحديث وتوفير معدات وآليات التركيب والصيانة. 

  • – التنويع في مجالات أخرى ذات صلة بسلامة حركة المرور على الطرق السريعة. 

  • – تدريب موارد العمالة وفقاً لنظام الجودة المتعلق بعمليات التنفيذ وتطبيق المواد في الموقع. 

 فات القصيرة والمساحات الصغيرة عن طريق العمل الیدوي إذا لذم الامر لضمان تحقيق أعلى مستويات الدقة والجودة.، كما لدينا فریق يتميز بالخبرة والمهارة لكي نقدم نتائج استثنائية في كل مشروع. 

فتح المحادثه
أهلا وسهلاَ
يشرفنا التواصل معك