السعودية ومستقبل السلامة المرورية

السعودية ومستقبل السلامة المرورية

السعودية ومستقبل السلامة المرورية

جدول المحتويات

مقدمة

في ظل التطويرات التي تقوم بها  مملكتنا العربية السعودية لمزيد من التقدم على جميع الأصعدة فإنه لا يخفى أن تطويرات المدن الحديثة لا يمكن أن تقوم دون التطوير المروري بأنظمة و معدات حديثة لضمان السلامة المرورية للسائقين و زيادة أمان الطرق ، و في هذا الإطار فإنه يلزم الاستعانة بأحدث أجهزة  السلامة المرورية   لضمان القيادة الآمنة بالمملكة العربية السعودية خاصةً و العالم عمومًا  في هذا قد تميزنا نحن شركة شواهد الطرق الصناعية.

join us & Get latest news

أهمية السلامة المرورية في منظومة النقل بالسعودية

 تعتبر السلامة المرورية أهم عامل في منظومة النقل كونها تهدف إلى حماية الإنسان على الطريق سواء الطرق السريعة  أو  الطرق الداخلية ، و قد بذلت وزارة النقل السعودي في هذا جهدا كبيرا من خلال خطوات مدروسة شملت  إضافة  العديد من علامات الطرق و معايير السلامة على الطريق .

وزارة النقل السعودي - مجموعة شواهد للطرق الصناعية

لماذا يعد  اختيار مجموعة شواهد  الخيار الأمثل لحلول السلامة المرورية ؟

الجواب يحمل في طياته  احترافيتنا و سوابق أعمالنا و أيضا شموليتنا .. كون شركة شواهد شركة حلول سلامة مرورية متكاملة تحمل مجموعة شركات و هي ” شركة شواهد – مصنع سالك – مؤسسة الإعمار الجديد ” و  بهذا نصبح أكبر شركة للسلامة المرورية بالسعودية.

شركة شواهد الطرق الصناعية

ختامًا

تزداد أهمية السلامة المرورية يوميًا بازدياد أعداد المدن السعودية و تطورها و زيادة السرعات على الطريق مما يزيد من مخاطر السرعات العالية و عليه كلما يزداد التطوير من خلال الحكومة السعودية تزداد شواهد في تطوير أنظمة  السلامة المرورية حيث نسعى لبناء مستقبل أجهزة السلامة المرورية

فتح المحادثه
أهلا وسهلاَ
يشرفنا التواصل معك